الهدف العام للوظيفة:
تنظيم وحفظ سجلات ونماذج إدارة المشتريات وإدخال البيانات على الحاسب الآلي ومساعدة مدير المشتريات في مهامه حسب الطلب
المهام الوظيفية الأساسية:
- جمع البيانات وادخالها.
- توفير مصادر توريد جديدة.
- التواصل مع الموردين المحليين.
- دراسة المنتجات الحالية والجديدة في السوق.
- الالمام بجميع أصناف مجال العمل وكيفية عملها واستخداماتها
- المشاركة في عملية تصميم وتعديل الأغلفة وتطوير المنتجات
- عمل الطلبات المستعجلة عن طريق الهاتف أو إحضارها شخصياً بشكل مباشر.
- تسجيل معلومات الأصناف الرئيسية بشكل يومي وبصورة مفصلة عن المنتجات الموجودة لدينا بالأسعار والكميات والاحجام والاوزان مع جميع مواصفات المنتجات الرئيسية.
- توفير العينات او البضائع المستعجلة من السوق المحلي بصورة شخصية.
- تنسيق حركة توصيل وتوزيع البضائع من الموردين إلى المخازن او المخازن او العملاء.
- تتبع حركة السائقين وتوزيع المناطق عليهم. الحفاظ على الملفات والسجلات وادخالها في البرنامج.
- دعم فرق أخرى ذات مهام إدارية مختلفة (إعادة توجيه المكالمات، نشر المراسلات، جدولة الاجتماعات إلخ.)
- التعامل كع جميع العقود كإدخالها أو تعديلها أو مراجعه محتوياتها مع الجهة المختصة.
- المساعدة في إدارة علاقات البائعين كالرد على استفساراتهم أو استقبال شكاويهم وتوجيهها للمسؤول في القسم.
- متابعة طلبات الشراء بعد التثبيت والتأكد من توفر كافة الطلبات.
- عمل تقارير مقارنة الأسعار مع المنافسين.
- مقارنة العروض الجديدة للمنتجات الموجودة حاليا من ناحية الوصف العام والاسعار.
- مقارنة العروض الجديدة للمنتجات غير الموجودة حاليا من ناحية الوصف العام والاسعار المتداولة في السوق.
- مساعدة أعضاء القسم وتعديل الأغلفة في إتمام مهامهم الوظيفية.
المهام الوظيفية غير الأساسية:
- اقتراح الحلول لمشاكل المشتريات في الشركة.
- حفظ الوثائق والمستندات.
- مواصفات شاغل الوظيفة:
- مهارات التفاوض
- مهارات جيدة في برنامج مايكروسوفت اكسل
- لغة انجليزية جيدة.
- مهارات جيدة في التدقيق والمراجعة والإدخال.
Validate your login